24 أكتوبر 2021 م

مؤسسات التكوين المهني تفتح مكاتب متنقلة لتسجيل المتربصين بولاية جيجل

الحدثمؤسسات التكوين المهني تفتح مكاتب متنقلة لتسجيل المتربصين بولاية جيجل

شارك

فتحت مراكز التكوين المهني مكاتب تسجيل متنقلة عبر البلديات والمناطق النائية، إلى غاية 25 من الشهر الجاري، كما تم فتح منصة رقمية للراغبين بالالتحاق بهذه المؤسسات.

وقصد تقريب الإدارة من المواطن لاسيما في المناطق النائية فقد قامت مختلف مراكز التكوين المهني بفتح مكاتب متنقلة لتسجيل الراغبين في الالتحاق بمؤسسات التكوين المهني، كما تقوم هذه الأخيرة بإقامة معارض لمختلف منتوجات المتربصين قصد التعريف بهذه المنتوجات التي تعد إضافة تساهم في بناء إقتصاد الوطن.

مركز التكوين المهني بالغريانة ببلدية تاكسنة على غرار باقي مؤسسات التكوين المهني قام بفتح ثلاث مكاتب متنقلة بكل من بلدية تاكسنة، قاوس، وبن ياجيس كما يقوم ذات المركز بإقامة معرض في المكتبة البلدية لما يتم إنتاجه من قبل المتربصين به، بالإضافة إلى معرض مشترك مع باقي مراكز التكوين المهني الذي سيقام في المركز الثقافي الإسلامي بداية من تاريخ اليوم إلى غاية 25 من الشهر الجاري، حسب ما أفادت به مستشارة التوجيه المهني بهذا المركز السيدة “ليلى بوطاجين”.

كما أشارت المتحدثة إلى أن مركز التكوين قيسوم مسعود بالغريانة بامكانه توفير الإقامة للمتربص القادم من خارج الولاية، أو القادمين من البلديات البعيدة والمناطق النائية.

هجيرة.م

اقرأ أيضاً

الوفاق يدخل المرحلة الثانية من التحضيرات

دخل فريق وفاق "تاسوست" المرحلة الثانية من التحضيرات الأولية استعدادا لبداية الموسم الكروي، من خلال دخول الأسبوع الثاني من التحضيرات، فبعد الأسبوع الأول من...

السلطات المحلية والعسكرية تحيي الذكرى الستون ليوم الهجرة

 قامت صبيحة يوم أمس الأحد، السلطات المحلية المدنية الأمنية والعسكرية لبلدية "الميلية"، بإحياء الذكرى الستون ليوم الهجرة المصادف ليوم 17 أكتوبر 1961-2021، تخللها إعطاء...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

الأمن الحضري الخارجي بماسينيسا يطيح بسارقي شقق قيد الانجاز

  أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب أمن ولاية قسنطينة...

تواصل نداءات البحث عن دواء “لوفينوكس”

تتواص ككل مرّة نداءات مرضى وجمعيات خيرية بـ "جيجل"، من أجل التّحصل على دواء...

الحماية المدنية تعثر على جثة شاب ملقاة تحت شجرة

عثرت مصالح الحماية المدنية بولاية قسنطينة،على جثة شاء يبلغ من العمر 27  سنة ،ملقاة...

نُشطاء الصيد البحري بولاية جيجل يستمتعون حالياً بنشوة صيد الميرو حيث الأعماق

شهد الأسبوع الجاري، انتشاراً وتنوُّعاً لمواكب من زوارق وسفن الصيد، التي انتشرت بشكل...