23 سبتمبر 2021 م

شبيبة جيجل … لا جديد يذكر ولا قديم يعاد في بيت النمرة

رياضةشبيبة جيجل … لا جديد يذكر ولا قديم يعاد في بيت النمرة

شارك

يعيش الشارع الرياضي هذه الأيام حالات من الترقب والقلق بسبب الغموض الذي يكتنف وضعية فريقهم، وهو الغموض الذي أبقى عليه المكتب الفيدرالي في اجتماعه الأخير حين لم يأت بأي جديد فيما يخص مشروع وصيغة المنافسة التي سيعتمد عليها خلال الموسم القادم واكتفى إلى غاية نهاية بطولة المحترف الأول، وهو أمر لا يخدم الفريق  الذي لا زال يمني النفس بتغير صيغة المنافسة و إقرار صعود الفرق التي لعبت مباريات السد . وعليه يأمل الانصار من المكتب الفيدرالي  في أن يتم إزالة الغموض والتعرف عن القسم الذي سيلعب فيه حتى يتخذ كل الترتيبات ويشرع في التحضير تحسبا للموسم القادم قبل فوات الأوان.

الأنصار قلقون وينتظرون مستجدّات واضحة

لم يخف أنصار ومحبي النمرة قلقهم من الغموض الذي يسود الموسم الرياضي 2020-2021. ويبقى المحيط العام للشبيبة الجيجلية ينتظر قرارات تكميلية من الاتحادية والرابطة الوطنية لتوضيح الأمور قبل إتمام آخر الترتيبات الخاصة بهذه المسألة.

نحو رحيل رئيس الفريق

ويبقى كل عشاق النمرة ينتظرون القرار النهائي لرئيس الفريق خليفة بن قاعود الدي كان قد أعلن نيته في الانسحاب من الفريق في ظل غياب الدعم من السلطات المحلية التي تركت الفريق يسير لوحده أين تكفل بن قاعود بمصاريف النادي من ماله الخاص وقاد بها الفريق الى تصدر مجموعته والتأهل الى مباراة السد التي لم يحالف فيها الحظ الفريق الجيجلي وهو ما جعل رئيس الشبيبة الجيجلية التفكير في الانسحاب رغم دعوة الانصار له بالبقاء في انتظار الايام القادمة التي ستوضح الامور اكثر .

ب/عبد المالك

اقرأ أيضاً

الوزير الأول يشرع في الرد على تساؤلات وملاحظات أعضاء مجلس الأمة

شرع الوزير الأول, وزير المالية, أيمن بن عبد الرحمان, مساء الأربعاء, في الرد على التساؤلات والملاحظات التي أبداها أعضاء مجلس الأمة خلال مناقشتهم لمخطط...

174 إصابة جديدة, 135حالة شفاء و14 حالة وفاة

سجلت 174 إصابة جديدة بفيروس كورونا  (كوفيد-19) و14 حالة وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, فيما تماثل 135  مريضا للشفاء, حسب ما أفادت...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

تقديم موعد اجراء مقابلة النيجر/ الجزائر إلى الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر

قدمت الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) توقيت مباراة النيجر/ الجزائر, لحساب الجولة الرابعة من...

“تازير” يراهن على تحضير أكبر عدد من اللاعبين للموسم المقبل

شاهد الموسم الماضي تضيع فريق "شبيبة جيجل" ورقة الصعود في آخر مباراة من الموسم...

شباب حي موسى: الأنصار يطالبون بتوضيح الرؤية حول مستقبل الفريق في القسم الثالث

يطالب أنصار "شباب حي موسي" من المسؤولين توضيح الرؤية أكثر، خاصة المتعلقة بالسياسة التي...

تخوفات الأنصار تتضاعف بسبب شح التعداد قبل إنطلاق البطولة

طالب أنصار "شباب حي موسي"، من إدارة الفريق، الشروع في تحضيرات الموسم الجديد، مثلما...