9 ديسمبر 2021 م

رئيس دائرة الميلية يُشرف على حفل تكريم التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الرسمية للسنة الدراسية (2020/2021)

الميليةرئيس دائرة الميلية يُشرف على حفل تكريم التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الرسمية...

شارك

نظّم مؤخرا، حفل تكريم أُقيم على شرف المتفوقين في الامتحانات الرسمية للسنة الدراسية ( 2020/2021) بإشراف من طرف رئيس دائرة”الميلية” ولاية “جيجل”، ممثلا عن والي الولاية بأمر من السيد والي ولاية “جيجل”.

وقد حضر هذا التكريم كل من السلطات المدنية و الأمنية و الأسرة الثورية و التلاميذ المتفوقين و أوليائهم، إضافة إلى مدراء المؤسسات التعليمية و مفتشي التربية.استُهل هذا الحفل التكريمي بالنشيد الوطني، ثمّ إلقاء كلمة من طرف السيد رئيس دائرة “الميلية”، من خلال كلمته  التي رحّب فيها بالحاضرينن كما نوّه بالمجهودات المبذولة من طرف التلاميذ المتفوقين و شجعهم على مواصلة تحقيق نتائج إيجابية ليكونوا دوما في الطليعة،اقتداء بأجدادهم الذين ضحوا بالغالي و النفيس من أجل أن تحيا “الجزائر”، حيث يعتبرون مفخرة للمنطقة التي قال عنها العلامة البشير الإبراهيمي: “جبال الميلية أول من أسلم و آخر من استسلم”.

بعدها أشاد الأسرة التربوية التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج الباهرة الجد إيجابية، لتحال الكلمة بعدها لرئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية”الميلية”، و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية “أولاد يحي خدروش”، اللذان رحبا بدورهما بالحاضرين وقاما بتقديم تشكراتهما للتلاميذ المتفوقين على النتائج المحققة، و التي تعتبر مفخرة للمنطقة بأكملها،بعدها سلمت شهاداتتكريمية و جوائز للتلاميذ المتفوقين في جو عمّته الفرحة و السرور.

وقد اغتنم السيد رئيس دائرة”الميلية” هذه السانحة من أجل تذكير الحاضرين بضرورة تشريف المنطقة في مجالات أخرى، و كذا ضرورة وعي المواطنين بأهمية اللقاح ضد فيروس “كورونا” لرفع نسبة التلقيح حماية لهم و لغيرهم، كما تطرّق إلى نقطة الانتخابات خصوصا و نحن على أبوابها بتجند جميع المواطنين و المواطنات بغية رفع نسبة المشاركة في التصويت.

ليختتم الحفل التكريمي بشكر رئيس الدائرة الحاضرين و أخذ صور تذكارية مع التلاميذ المتفوقين و أوليائهم و مدراء المؤسسات التعليمية و مفتشي التعليم الابتدائي.

سعيدوني عزيزة

اقرأ أيضاً

وزارة-الصناعة-

تباين في التصريحات بوزارة الصناعة بسبب ملف استيراد السيارات

وزير الصناعة:  دفتر شروط استيراد السيارات الجديد سيكون جاهزا شهر جانفي المقبل مدير الموارد البشرية بوزارة الصناعة:  دفتر الشروط الجديد سيكون جاهزا قبل نهاية شهر...

جريمة قتل بشعة بحي الشيخ العيفة “فرماتو”

استيقظ صبيحة أمس سكان حي الشيخ العيفة "فرماتو"سابقا بسطيف على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العقد الثالث من العمر. وحسب شهود عيان...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

انتخاب رئيس المجلس الشعبي البلدي بكل من “السطارة” و”غبالة”

أسفر اجتماع المجلس الشعبي البلدي المنتخب بـ "السطارة" والذي تم تنصيبه مؤخرا، بانتخاب السيد...

مدرسة “بومنجل يحي” تسعى لتنظيم رحلة مدرسية لفائدة التلاميذ النجباء

تعتزم إدارة المدرسة الابتدائية"بومنجل يحي" ببلدية غبالة بتنظيم رحلة مدرسية لفائدة التلاميذ النجباء خلال...

سيدي معروف: أمن الدائرة في حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور

نظم أمن دائرة سيدي معروف حملة تحسيسية لفائدة مستعملي الطرق للتنبيه والتوعية  بمخاطر حوادث...

تذبذب في تدفق التغطية في شبكة الإنترنت

يعيش سكان بلدية العوانة في الآونة الأخيرة، على وقع ضعف التدفق في تغطية بشبكة...