9 ديسمبر 2021 م

تأجيل التظاهرات وغلق الأسواق الأسبوعية ومنع سير مركبات نقل البضائع

الحدثتأجيل التظاهرات وغلق الأسواق الأسبوعية ومنع سير مركبات نقل البضائع

شارك

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، اليوم الخميس، عن تأجيل التظاهرات الرياضية والثقافية وغلق الأسواق الأسبوعية ومنع سير مركبات نقل البضائع، في الفترة الممتدة من منتصف ليلة الجمعة إلى صباح يوم الأحد، وذلك تحسبا للانتخابات المحلية المقررة يوم السبت المقبل.

وجاء في بيان لوزارة الداخلية، أنه: “تحسبا للانتخابات المحلية ليوم 27 نوفمبر 2021، وبموجب القرارات الوزارية المؤرخة في 23 نوفمبر 2021، تعلم وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية المواطنات والمواطنين باتخاذ تدابير خاصة خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 على الساعة صفر (00 سا 00) إلى غاية يوم الأحد 28 نوفمبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا (05 سا 00)”.

وتتمثل هذه التدابير في “تأجيل كل التظاهرات الرياضية و/ أو الثقافية السابق برمجتها في هذه الفترة إلى تاريخ لاحق، غلق الأسواق الأسبوعية بكل أنواعها، منع سير مركبات نقل البضائع (حصي ورمل وخشب ومشتقاته وكل مواد البناء الأخرى) وكذا صهاريج الوقود، منع نقل البضائع عبر السكك الحديدية”.

وأكدت الوزارة، أن هذه التدابير”لا تعني بتاتا نشاط الأسواق اليومية للجملة ونصف الجملة والتجزئة للخضر والفواكه، وكذا حركة سير المركبات المكلفة بالتموين العادي للسكان بالمواد الغذائية والتي تظل عادية”.

المصدر:ت ج

اقرأ أيضاً

سكان ولاية جيجل مُتخوِّفون من وصول ذِروة غلق المرافق والمحلات

بدا سُكان ولاية جيجل في خلال منتصف الأسبوع الجاري على تخوُّفٍ من وصول خطر وباء كورونا إلى ذِروة غلق المرافق التي من بينها المدارس،...

الجزائر تقدم 100 مليون دولار لدعم دولة فلسطين

أعلن رئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، عن تقديم الجزائر مساهمة مالية بقيمة 100 مليون دولار لدولة فلسطين الشقيقة. وقال رئيس الجمهورية،السيّد عبد...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

سكان ولاية جيجل مُتخوِّفون من وصول ذِروة غلق المرافق والمحلات

بدا سُكان ولاية جيجل في خلال منتصف الأسبوع الجاري على تخوُّفٍ من وصول خطر...

جريمة قتل بشعة بحي الشيخ العيفة “فرماتو”

استيقظ صبيحة أمس سكان حي الشيخ العيفة "فرماتو"سابقا بسطيف على وقع جريمة قتل بشعة...

إنقاذ ثلاث أشخاص من عائلة واحدة من الاختناق

أنقذت مصالح الحماية المدنية بالمدينة الجديدة علي منجلي ولاية قسنطينة، 3 ضحايا من عائلة واحدة...

ظاهرة اختطاف الأطفال تعود من جديد

ظاهرة اختطاف الأطفال تعود إلى سطيف، حيث تم مؤخرا، اختطاف طفلة تدرس السنة 2...