9 ديسمبر 2021 م

“النمرة” ضحية التحكيم، وتقريرا أسودا على الحَكم، اللقاء الأخير

رياضة"النمرة" ضحية التحكيم، وتقريرا أسودا على الحَكم، اللقاء الأخير

شارك

عـاد فريق “شبيبة جيجل” من خرجته الأخيرة التي قادتـه إلى مدينة “بوسعادة” خائبا، بعد أن تجرع الهزيمـة الأولية منذ إنطلاقة الموسم على يد الأمل المحلي، في لقـــاء محتـدم ومثير كاد على إثره أشبال المدرب “حكيم تازير” أن يعودوا على الأقل بنقطـــة إيجابية في ظـل الفرص الكثيرة التي ضيعها رفقـاء “هارون كيموش” طيلـة أطوار المقابلـــة، وبعد هذه النتيجـة تجَمد رصيد “النمرة” عند النقطـــة الخامسة  بتعادلين وانتصار وهزيمة.

هذا وأكدت مصادر مطلعة، بأن إدارة “بن قاعود دونت” تقريرا أسودا على الحكم الذي أدار اللقاء الأخير للفريق أمام أمل بوسعادة، سيما وأن هذا الأخير منح الأفضلية لأصحاب الأرض وقام بكسر ريتم رفقاء القائد اسكندر  في مختلف أطوار اللقاء، بالإضافــة إلى الإنذارات التي منحها لبعض لاعبي الكتيبة الخضراء، مما جعلهم يثورون في وجهه خلال اللقاء، ليعلن في الأخير عن ركلـــة جزاء خيالية لأمل بوسعادة، والتي حولها الضيوف إلى هدف الفوز، وتعلّق إدارة الشبيبة على إنصاف فريقهم من طرف اللجنة المختصة بالحكـام، سيما وأن التحكيـم بات هاجسا يقلق العديد من الأندية التي تنافس في مختلف البطولات الوطنية.

ومن المنتظر أن تستأنف تشكيلـة شبيبة جيجل، اليوم، تحضيراتها اليومية تحسبا للقاء الجولــة القادمـة أمام “شباب أولاد جلال”، حيث سيجتمع المدرب “تازير” بلاعبيه لتقييم النقاط والمستوى العام للتشكيلة في اللقاء الفارط أمام “أمل بوسعادة”، وبعدها سيبرمج بعض التمارين الخفيفة في انتظار الشروع الرسمي في التحضيرات الجدية بدايـة من الغد.

بونايرة عبد المالك

اقرأ أيضاً

نحو تصنيع 3000 سخان مائي يعمل بالطاقة الشمسية بعد اختبار نجاعتها

كشف وزير الانتقال الطاقوي و الطاقات المتجددة  زيان بن عتوي اليوم الثلاثاء من تيبازة لدى حضوره عرض النماذج الأولى  لسخانات مياه تعمل بالطاقة الشمسية...

197 إصابة جديدة، و3 وفيات، خلال الـ24 ساعة الأخيرة بالجزائر

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 197 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و3 وفيات، خلال الـ24 ساعة الأخيرة. هذا وتماثل 161 مريضا للشفاء خلال نفس الفترة ليرتفع إجمالي من...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

شبيبة جيجل: الأنصار يقتحمون التدريبات ويطالبون بتحلي روح المسؤولية

عادت عناصر شبيبة جيجل لأجواء التحضيرات من بوابة حصة الاستئناف، التي كانت في ظروف...

وفاق تاسوست.. الطاقم الفني يشحن لاعبيه ويصر على نقاط اللقاء القادم

دعا الطاقم الفني لفريق وفاق تاسوست، لاعبي الفريق، إلى اجتماع مصغر، على هامش نهاية...

رئيس شباب حي موسى يحيى مقدم: الأزمة المالية أثرت علينا كثيرا وعلى الغيورين التحرك

دق رئيس فريق شباب حي موسى "يحيى مقدم" نواقيس الخطر بخصوص الوضعية المالية للفريق،...

كيروان أيمن: “كنا نستحق الفوز أمام الفوبور وعلينا إحداث الدكليك أمام الرواشد”

أوضح متوسط ميدان شباب الميلية "أيمن كيروان"، بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة اتحاد...