24 أكتوبر 2021 م

المثبتون الجدد بمديرية الفلاحة بجيجل يطالبون بإعادة النظر في طريقة تحويلهم

الأخبار المميزةالمثبتون الجدد بمديرية الفلاحة بجيجل يطالبون بإعادة النظر في طريقة تحويلهم

شارك

إشتكى عدد من البياطرة الذين تم إدماجهم، مؤخرا، من عدم مراعاة مديرية المصالح الفلاحية لولاية جيجل لأية ظروف أو اعتبارات بعدما تم تعيينهم في أماكن عمل تبعد عشرات الكيلومترات عن مقار سكناهم، واصفين قرارات التعيين بـ “التعسفية” وهي بمثابة عقوبة في حقهم، حسبهم.

طالب عدد من البياطرة المعينين في أماكن عملهم في كل من بلديات الميلية، السطارة وسيدي معروف، إعادة النظر في قرارات التعيين التي لم تراعي أية جوانب لبعد المسافة بين مقر العمل ومكان سكناهم بمسافات تصل إلى 70 كلم وهو ما يشكل عبئا ماليا عليهم، سيما وأنهم من فئة عمال عقود ما قبل التشغيل الذين تم إدماجهم مؤخرا.

وأكد هؤلاء في اتصال بـ “جيجل الجديدة”، أمس الأربعاء، أنهم يعتبرون هاته القرارات والتعيينات تعسفية وبمثابة عقوبة في حقهم، كونهم عملوا خلال سنوات في إطار الإدماج المهني على مستوى مديرية الفلاحة بجيجل.

من جانبها، أوضحت مديرة المصالح الفلاحية لولاية جيجل، السيدة “آكلي فضيلة”، أمس الأربعاء لـ “جيجل الجديدة”، أن التعيينات الأخيرة التي قامت بها المديرية في إطار عملية إدماج عمال عقود ما قبل التشغيل راعت النقائص على مستوى الأقسام الفرعية والفروع الفلاحية، وفي السياق، شددت مديرة المصالح الفلاحية أنها تراعي مصلحة المديرية وليس مصلحة الأفراد الشخصية، مشيرة إلى أنه لا يمكن الإبقاء على موظفين وتعيينهم في أماكن عمل بالقرب من مقار سكناهم لاعتبارات اجتماعية أو اقتصادية على حساب مصلحة قطاع الفلاحة.

الأمين بوكبوس

اقرأ أيضاً

الوفاق يدخل المرحلة الثانية من التحضيرات

دخل فريق وفاق "تاسوست" المرحلة الثانية من التحضيرات الأولية استعدادا لبداية الموسم الكروي، من خلال دخول الأسبوع الثاني من التحضيرات، فبعد الأسبوع الأول من...

السلطات المحلية والعسكرية تحيي الذكرى الستون ليوم الهجرة

 قامت صبيحة يوم أمس الأحد، السلطات المحلية المدنية الأمنية والعسكرية لبلدية "الميلية"، بإحياء الذكرى الستون ليوم الهجرة المصادف ليوم 17 أكتوبر 1961-2021، تخللها إعطاء...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

ارتفاع أسعار خام برنت إلى 86 دولار للبرميل

ارتفعت أسعار النفط, هذا الخميس, لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار...

الأمن الحضري الخارجي بماسينيسا يطيح بسارقي شقق قيد الانجاز

  أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب أمن ولاية قسنطينة...

تواصل نداءات البحث عن دواء “لوفينوكس”

تتواص ككل مرّة نداءات مرضى وجمعيات خيرية بـ "جيجل"، من أجل التّحصل على دواء...

الحماية المدنية تعثر على جثة شاب ملقاة تحت شجرة

عثرت مصالح الحماية المدنية بولاية قسنطينة،على جثة شاء يبلغ من العمر 27  سنة ،ملقاة...