9 ديسمبر 2021 م

“الفيلاج يعود بتعادل ثمين من برهوم تحت شعار الفقر والسعادة”

رياضة"الفيلاج يعود بتعادل ثمين من برهوم تحت شعار الفقر والسعادة"

شارك

حقّق شباب حي موسى تعادلا مستحقا  على اتحاد برهوم في ملعب هذا الاخير مؤخرا، بهدف في كل شبكة، عزّز من خلالها الجواجلة من مكانتهم في الترتيب العام.

نتيجة غير متوقعة والحي ضيع الفوز

ولم يكن التعادل الذي حقّقه أشبال المدرب “عبد المجيد نيبوشة” في لقاء الجمعة متوقعا، لكن هذا لا ينفي أحقية النّادي في النقطة التي حققها أمام أبناء برهوم، وهو التعادل الذي رفع رصيد نادي حي موسى إلى 5 نقاط.

وكان فريق شباب حي موسي قريبا من العودة بالزاد كامل من برهوم، وهو الذي كان متفوقا في النتيجة قبل أن يعود المنافس ويتقاسم النقاط مع الحي الموساوي الذي واصل سلسلة نتائجه الإيجابية، أين يبدع هذا الفريق الذي ورغم انطلاقه أيام قبل البطولة إلا أنه حقق نتائج مشرفة حتى الآن، ولم ينهزم للجولة الثالثة على التوالي. 

استعادة الصلابة الدفاعية مؤشّر إيجابي

وتتمثل قوّة الشباب التي مكّنته من تسجيل النقاط الثلاث في الصلابة الدفاعية التي استعادها أمام تشكيلة اتحاد برهوم، التي واجهت سدّا منيعا من حي موسى، أفقدها طريقة اللعب التي عوّدت الجميع عليها من خلال التمريرات القصيرة التي لم يتمكن فيها الإتحاد من تطبيقها في هذا اللقاء، وكانت خطورة برهوم من خلال الكرات الثابتة فقط.

“نيبوشة” يكسب الرهان من جديد في خياراته

وعلى صعيد شخصي، فقد كسب مدرب شباب حي موسي الرهان في خياراته، رغم اتخاذه بعض القرارات الحاسمة في تحديد قائمة الـ 18.

“سامر” كان الأفضل ويواصل التألق

مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فقد كان الحارس المتألق “يعقوب سامر”، رجل المباراة أمام اتحاد برهوم، من خلال تصدّياته الحاسمة في الشوط الأول الذي لم يدخله الشباب جيّدا. وتواصل تألق سامر في المرحلة الثانية من المباراة، ويأتي ذلك بعدما تصدى لركلة جزاء  والتي كانت تعتبر منعرج اللقاء.

“أكرم راشي” هدف الحي بهدفين

واصل المستقدم الجديد “أكرم راشي” تألقه بقميص شباب حي موسى، بعدما سجل هدف الفيلاج أمس مباشرة بعد دخولها بديلا، ليقود الفريق للعودة بتعادل ثمين من خارج الديار من خلال تسجيله للقاء الثاني على التوالي، وهو الذي كان قد منح الحي النقاط الثلاث في لقاء الجولة السابقة أمام اتحاد برهوم بعد تسجيله لهدف اللقاء الوحيد. تألق “راشي” طمأن الطاقم الفني وعشاق الحي، ويتوقع المتابعون أن يقول هذا اللاعب كلمته في بطولة الموسم الحالي ويسير على خطى اللاعب السابق للحي “يسعد عبد الرؤوف”.

بونايرة عبد المالك

اقرأ أيضاً

الدرك الوطني يوقف شخصا ويحجز مؤثرات عقلية بميلة

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة من توقيف شخص يدعى )ه.ع/ر( البالغ من العمر 21 سنة، بحوزته مؤثرات عقلية.  وحسب بيان  لخلية الاتصال...

أزيد من 2.5 مليار سنتيم ترصد لعمليات إنجاز شبكتي التطهير و...

بعد انتظار طويل ومتاعب الصرف العشوائي للمياه المستعملة وما يشكله من تلوث ومخاطر صحية، استفادت عدة قرى وتجمعات سكانيةبتيزي نبشار شمال غرب الولاية مؤخرا،...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

شبيبة جيجل: الأنصار يقتحمون التدريبات ويطالبون بتحلي روح المسؤولية

عادت عناصر شبيبة جيجل لأجواء التحضيرات من بوابة حصة الاستئناف، التي كانت في ظروف...

وفاق تاسوست.. الطاقم الفني يشحن لاعبيه ويصر على نقاط اللقاء القادم

دعا الطاقم الفني لفريق وفاق تاسوست، لاعبي الفريق، إلى اجتماع مصغر، على هامش نهاية...

رئيس شباب حي موسى يحيى مقدم: الأزمة المالية أثرت علينا كثيرا وعلى الغيورين التحرك

دق رئيس فريق شباب حي موسى "يحيى مقدم" نواقيس الخطر بخصوص الوضعية المالية للفريق،...

كيروان أيمن: “كنا نستحق الفوز أمام الفوبور وعلينا إحداث الدكليك أمام الرواشد”

أوضح متوسط ميدان شباب الميلية "أيمن كيروان"، بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة اتحاد...