9 ديسمبر 2021 م

الفريق يواصل تحضيراته للبطولة بكل جدية

رياضةالفريق يواصل تحضيراته للبطولة بكل جدية

شارك

يواصل فريق وفاق تاسوست تحضيراته للموسم الكروي الجديد بالملعب البلدي، تحت قيادة المدرب “خبزة”، الذي أمضى في الفريق منذ أسابيع وكله عزم على تكوين مجموعة قادرة على مواصلة البروز مع الزفطي، وهو الذي حقق الصعود الموسم الماضي إلى بطولة الجنوبي الثاني.

حيث يأمل التقني “بوخبزة” رفقة مساعده “سعيود” للعمل على شحن بطاريات لاعبيهم بعد غيابهم عن المنافسة والتدريبات الجماعية لمدة طويلة، بسبب التوقف الاضطراري لكل البطولات في الأقسام السفلى منذ أكثر من موسم ونصف لانتشار وباء كورونا والظروف الصحية الصعبة التي مرت بها البلاد، وبعد قرار القائمين على الرياضة في بلادنا باستئناف جميع الأنشطة الرياضية، تسعى فرق الجهوي الأول والثاني ترتيب أوراقها من جديد رغم صعوبة المأمورية، ففريق وفاق تاسوست له كل مقومات النجاح، حيث يمتلك مجموعة من اللاعبين الشبان القادرين على قول كلمتهم هذا الموسم إن وجدوا الظروف المناسبة، خاصة توفير الإمكانيات المادية والمرافقة الدائمة من السلطات المحلية دون نسيان دور الأنصار والمحبين المطالبين بالوقوف وراء الفريق.


وخلال التربص التحضيري المقام حاليا وبحضور كامل التعداد، لعب رفقاء “عمر طميزة” مباراتين وديتين،  وهي فرصة استطاع من خلالها الطاقم الفني للزفطي الوقوف على مدى جاهزية لاعبيه خاصة من الناحية البدنية، وكذا محاولة خلق الانسجام داخل التشكيلة قبل بداية البطولة التي لا تفصلنا عنها، إلا بضعة أيام وهي التي كان من المقرر أن تنطلق نهاية الأسبوع الماضي، لكن تم تأجيل ذلك إلى موعد لاحق وهو ما ساعد الفريق من أجل برمجة مباريات ودية أخرى لوضع آخر اللمسات قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية.

بطولة هذا الموسم لن تكون سهلة في ظل وجود عدة فرق ستلعب على لعب الأدوار الأولى، أو تحقيق البقاء بكل أريحية لما لها من خبرة كبيرة في الجهوي الثاني. هذا من جهة وكذا لوجود أندية محلية تمثل ولاية جيجل في الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة في صورة الجار مولودية قاوس، وكذا شباب القنار وتحاد بوشرقة واتحاد الميلية،  كلها عوامل تجعل التنافس على أشده ونتائج المباريات غير مضمونة، وهو ما يتطلب تحضيرا جيدا من جميع النواحي لتحقيق الأهداف المرجوة والمسطرة من طرف الإدارة.

عبد المالك بونايرة

اقرأ أيضاً

الجزائر تقدم 100 مليون دولار لدعم دولة فلسطين

أعلن رئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، عن تقديم الجزائر مساهمة مالية بقيمة 100 مليون دولار لدولة فلسطين الشقيقة. وقال رئيس الجمهورية،السيّد عبد...

(65) سنة فما فوق للدخول إلى دار المسنّين يؤجل بقاء المشردين...

يعدّ السّن القانوني للتّكفل بالأشخاص دون مأوى بدار المسنّين عائقا أمام مصالح النشّاط الاجتماعي والتّضامن للتكفل بالأشخاص المشردين بدون مأوى. فالعديد من الأشخاص المشرّدين بدون...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

شبيبة جيجل: الأنصار يقتحمون التدريبات ويطالبون بتحلي روح المسؤولية

عادت عناصر شبيبة جيجل لأجواء التحضيرات من بوابة حصة الاستئناف، التي كانت في ظروف...

وفاق تاسوست.. الطاقم الفني يشحن لاعبيه ويصر على نقاط اللقاء القادم

دعا الطاقم الفني لفريق وفاق تاسوست، لاعبي الفريق، إلى اجتماع مصغر، على هامش نهاية...

رئيس شباب حي موسى يحيى مقدم: الأزمة المالية أثرت علينا كثيرا وعلى الغيورين التحرك

دق رئيس فريق شباب حي موسى "يحيى مقدم" نواقيس الخطر بخصوص الوضعية المالية للفريق،...

كيروان أيمن: “كنا نستحق الفوز أمام الفوبور وعلينا إحداث الدكليك أمام الرواشد”

أوضح متوسط ميدان شباب الميلية "أيمن كيروان"، بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة اتحاد...