9 ديسمبر 2021 م

الفرسان الحمر بأفضل انطلاقة

رياضةالفرسان الحمر بأفضل انطلاقة

شارك

فاز أمس، فريق شباب “الميلية” على نظيره فريق “وداد رمضان جمال”  بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في لقاء الجولة الأولى من بطولة قسم الجهوي الأول لرابطة قسنطينة بعد ما يقارب عامين من التوقف، بسبب جائحة “كورونا”، ودخل فريق شباب الميلية بطولة الموسم الجديد، كما يجب محقق أول ثلاث نقاط ستسمح له بمواصلة المشوار بأريحية في قادم الجولات من البطولة.

بداية الشوط الأول كانت للمحليين، الذين خلقوا العديد من الفرص الخطيرة مستغلين ركون الزوار للخلف، حيث تألق حارس رمضان جمال، في رد عدة كرات، في الخمس دقائق الاولى.

سيطرة المحلين كانت مطلقة، إلى غاية الدقيقة 8، التي شهدت الهدف الأول الفرسان الحمر، عن طريق المتألق “عادل العلمي”، الذي وضع الشباب في أحسن انطلاقة وبداية مثالية لأشبال “بن دايرة”، محاولة الزوار للعودة في النتيجة لم ترقَ للمستوى إلى المستوى المطلوب، غير أن رفاق العلمي سرعان ما استعادوا زمام المبادرة، والأكثر من ذلك كانوا الأقرب لمضاعفة النتيجة خلال المرحلة الاولى.

الشوط الثاني، دخله فريق “رمضان جمال” بنية تعديل النتيجة، فيما أراده عناصر “الفرسان الحمر” لمضاعفة النتيجة وتأمين النقاط الثلاث، وهو ما كان لهم في بداية المرحلة الثانية عن طريق اللاعب باسم قنطور، الذي أحبط معنويات لاعبي “رمضان جمال”، الذين وبالرغم خروجهم من قوقعتهم، بغية العودة في النتيجة، غير أنهم لم يتمكنوا من ذلك، في ظل استماتة المحليين والتفافهم حول حارسهم، لينتهي اللقاء بفوز الفريق المحلي شباب الميلية.

ب.عبد المالك

اقرأ أيضاً

الدرك الوطني يوقف شخصا ويحجز مؤثرات عقلية بميلة

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة من توقيف شخص يدعى )ه.ع/ر( البالغ من العمر 21 سنة، بحوزته مؤثرات عقلية.  وحسب بيان  لخلية الاتصال...

أزيد من 2.5 مليار سنتيم ترصد لعمليات إنجاز شبكتي التطهير و...

بعد انتظار طويل ومتاعب الصرف العشوائي للمياه المستعملة وما يشكله من تلوث ومخاطر صحية، استفادت عدة قرى وتجمعات سكانيةبتيزي نبشار شمال غرب الولاية مؤخرا،...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

شبيبة جيجل: الأنصار يقتحمون التدريبات ويطالبون بتحلي روح المسؤولية

عادت عناصر شبيبة جيجل لأجواء التحضيرات من بوابة حصة الاستئناف، التي كانت في ظروف...

وفاق تاسوست.. الطاقم الفني يشحن لاعبيه ويصر على نقاط اللقاء القادم

دعا الطاقم الفني لفريق وفاق تاسوست، لاعبي الفريق، إلى اجتماع مصغر، على هامش نهاية...

رئيس شباب حي موسى يحيى مقدم: الأزمة المالية أثرت علينا كثيرا وعلى الغيورين التحرك

دق رئيس فريق شباب حي موسى "يحيى مقدم" نواقيس الخطر بخصوص الوضعية المالية للفريق،...

كيروان أيمن: “كنا نستحق الفوز أمام الفوبور وعلينا إحداث الدكليك أمام الرواشد”

أوضح متوسط ميدان شباب الميلية "أيمن كيروان"، بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة اتحاد...