24 يناير 2022 م

“الخضر” يجرون آخر حصة تدريبية

رياضة"الخضر" يجرون آخر حصة تدريبية

شارك

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم الاثنين، آخر حصة تدريبية له، عشية أول مباراة له في نهائيات الطبعة الـ33 لكأس افريقيا للأمم-2021 (المؤجلة الى 2022) بالكاميرون (9 يناير- 6 فبراير)، يوم غد الثلاثاء، أمام سيراليون بملعب -جابوما- بدوالا ابتداء من (00ر14) برسم الجولة الأولى. 

وسجلت هذه الحصة، التي جرت تحت شمس حارقة، غياب الثنائي رامز زروقي وآدم وناس، اللذين خضعا للعلاج، بسبب معاناة الاول من اصابة في العقب والثاني على مستوى الكاحل، وهو ما يجعلهما يغيبان بنسبة كبيرة عن اللقاء الاول ل”الخضر” في هذا الموعد القاري.

بالمقابل، عاد الظهير الايسر رامي بن سبعيني الى التدريبات، بعدما غاب عنها أمس الاحد، غير أن مشاركته امام “ليون ستارز” تبقى غير مؤكدة.

كما عرفت الحصة ايضا، انضمام المدافع المحوري مهدي طاهرات، الى التدريبات عقب وصوله صباح اليوم الاثنين من الدوحة (قطر) إثر تعافيه من فيروس كورونا، وهي أول حصة يشارك فيها هذا اللاعب.

وبعدما كانت مبرمجة ابتداء من (30ر13)، حسب البرنامج الذي أرسلته الكنفيدرالية الافريقية (كاف) لوسائل الاعلام، تأجلت هذه الحصة إلى (30ر14) على إثر تغيير طارئ عشية التدريبات.

وقبيل انطلاق الحصة قام المدرب الوطني جمال بلماضي والقائد رياض محرز بمعاينة ارضية ميدان ملعب -جابوما- الذي سيحتضن المباريات الثلاثة ل”الخضر” خلال الدور الاول لهذه المنافسة القارية.

واستغل بلماضي هذه الحصة ليضع آخر اللمسات التكتيكية واعطاء آخر التعليمات للاعبيه قبل البداية في هذا الموعد القاري.

وعرفت الحصة التدريبية، التي فتحت امام وسائل الاعلام لمدة ربع ساعة، حضور بعض مناصري المنتخب الوطني، القادمين من الجزائر ومن أوروبا، والذين صنعوا جوا حماسيا امام انظار اللاعبين الذين استمتعوا بتلك الاجواء.

وفي اللقاء الآخر عن المجموعة الخامسة، تواجه كوت ديفوار، بقيادة سيباستيان هالر هداف رابطة ابطال اوروبا، يوم غد الاربعاء منتخب غينيا الاستوائية بملعب -جابوما- ابتداء من (00ر20).

ويواجه “الخضر” منتخب غينيا الاستوائية يوم الاحد 16 يناير على الساعة ال00ر20سا ، ثم كوت ديفوار يوم الخميس 20 يناير بدوالا (00ر17سا ) في “نهائي” قبل الاوان.

وأج

اقرأ أيضاً

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

الكاف تعاقب الاتحادية الجزائرية بغرامة مالية تقدر ب5 آلاف دولار

سلطت الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم غرامة مالية بقيمة 5 آلاف دولار على الاتحادية الجزائرية...

شباب الميلية لكرة اليد ينهزم في الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني أمام نادي العثمانية

أجريت الجولة الثانية من البطولة الوطنية للقسم الثاني لكرة اليد، مؤخرا ، حيث استقبل...

أكاديمية “وفاق حي موسى” تسعى لإنشاء أول نادي رياضي خاص بفئة “متلازمة داون”

كشف السيد "كبسة أحمد"، رئيس النادي الهاوي وفاق حي موسى لـ "جيجل الجديدة"، أن...

جواجلة ” نسينا بطولة إفريقيا وطُموحنا المُونديال”

أعرب مُواطنو ولاية جيجل شأنهم شأن كل الجزائريين عن طموحهم وأملهم للمرور إلى نهائيات...
%d مدونون معجبون بهذه: