9 ديسمبر 2021 م

التحضيرات للقاء “البويرة” انطلقت والطاقم الفني يبرمج لقاءً وديًّا هذا المساء

رياضةالتحضيرات للقاء "البويرة" انطلقت والطاقم الفني يبرمج لقاءً وديًّا هذا المساء

شارك

شرع فريق “شباب حي موسى” في التحضيرات استعدادا للقاء القادم الذي سيجمعه بمتصدر الترتيب “مولودية البويرة”، بعد راحة دامت ليومين، وذلك لحساب الجولة الخامسة من عمر بطولة ما بين الجهات في مجموعته، وسط شرق، حيث تجرى تدريبات زملاء “بوشلاغم” في ظروف رائعة و بمعنويات مرتفعة بعد عودتهم بنقطة ثمينة من “برهوم” ومراقبة السباق عن قرب.

نقص الفعالية الهجومية هاجس الطاقم الفني

وفي نفس السياق، يبقى من بين المشاكل التي يواجهها شباب حي موسى في بطولة هذا الموسم نقص الفعالية الهجومية، حيث تمكن الحي من تسجيل هدفين في أربع لقاءات منذ انطلاق البطولة، وهي حصيلة ضعيفة جدا مقارنة بأهداف الفريق هذا الموسم، عكس ذلك خط الدفاع الذي يبقى السد المنيع في الفريق بقيادة المدافع “عميمور”، حيث لم يتلقَ الفيلاج سوى هدفين فقط أمام كل من شبيبة جيجل في الجولة الأولى وأمام اتحاد برهوم.

برمجة لقاء ودي اليوم ضد نجم “بني ولمان”

هذا وستكون فترة الراحة التي ستركن إليها البطولة بسبب الانتخابات فرصة كبيرة للفريق من أجل ضبط الأمور أكثر والتحضير جيدا للقاء قمة الجولة القادمة أمام الرائد مولودية البويرة، من جهة أخرى قام الطاقم الفني ببرمجة لقاء ودي مساء اليوم ضد نجم بني ولمان بملعب هذا الأخير، و استغلال فترة توقف البطولة لتصحيح بعض أخطاء اللقاء السابق، خاصة الفعالية أمام المرمى التي أصبحت غائبة و تضييع العديد من الفرص السهلة.

“نيبوشة” راض عن مستوى لاعبيه و يؤكد بأن المستوى يرتفع تدريجيا

تحدّث مدرب شباب حي موسى عن التعادل الأخير الذي حققه فريقه على حساب إتحاد برهوم، مؤكدا رضاه التام على مستوى لاعبيه في البطولة حين قال: “لقد حققنا تعادلا مهما أمام إتحاد برهوم، سمح لنا بتسلق جدول الترتيب العام رغم أننا واجهنا فريقا منظما لكنه لعب بكل قوة و قتالية كبيرة و دافع عن حظوظه إلى غاية نهاية المباراة “، كما كشف التقني الجيجلي أن فريقه قدم شوطا ثانيا في المستوى رغم الصعوبات التي خلقها المنافس من أجل العودة في النتيجة، لما قال: ” في الحقيقة، لقد قدمنا مباراة في المستوى، خاصة خلال المرحلة الثانية، أين كان الأداء جيدا رغم تسجيلنا لهدف، إلا أننا افتقدنا التركيز و السرعة و كنا قادرين على تسجيل أكبر عدد من الأهداف، و هذا ما تم تداركه”.

“كنا قادرين على الفوز بالمقابلة”

و عن العودة القوية لاتحاد برهوم في الدقائق الأخيرة للقاء، فقد كشف مدرب شباب حي موسى، أن الحظ لم يكن بجانب لاعبيه من أجل تسجيل أهداف يقتل بها المباراة وقال: “الحظ خاننا نوعا ما ، و كنا قادرين على الفوز وحسم المقابلة، سنواصل العمل في الأيام القادمة من أجل التحسن و نسعى لتطبيق ما نقوم به في التدريبات على أرض الواقع في المباريات الرسمية ، نحن نتقدم رويدا و التشكيلة تعمل بكل قوة من أجل التطور أكثر”.

بونايرة عبد المالك

اقرأ أيضاً

الجزائر تقدم 100 مليون دولار لدعم دولة فلسطين

أعلن رئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، عن تقديم الجزائر مساهمة مالية بقيمة 100 مليون دولار لدولة فلسطين الشقيقة. وقال رئيس الجمهورية،السيّد عبد...

(65) سنة فما فوق للدخول إلى دار المسنّين يؤجل بقاء المشردين...

يعدّ السّن القانوني للتّكفل بالأشخاص دون مأوى بدار المسنّين عائقا أمام مصالح النشّاط الاجتماعي والتّضامن للتكفل بالأشخاص المشردين بدون مأوى. فالعديد من الأشخاص المشرّدين بدون...

آخر الاخبار

الأكثر قراءة

نختار لك

شبيبة جيجل: الأنصار يقتحمون التدريبات ويطالبون بتحلي روح المسؤولية

عادت عناصر شبيبة جيجل لأجواء التحضيرات من بوابة حصة الاستئناف، التي كانت في ظروف...

وفاق تاسوست.. الطاقم الفني يشحن لاعبيه ويصر على نقاط اللقاء القادم

دعا الطاقم الفني لفريق وفاق تاسوست، لاعبي الفريق، إلى اجتماع مصغر، على هامش نهاية...

رئيس شباب حي موسى يحيى مقدم: الأزمة المالية أثرت علينا كثيرا وعلى الغيورين التحرك

دق رئيس فريق شباب حي موسى "يحيى مقدم" نواقيس الخطر بخصوص الوضعية المالية للفريق،...

كيروان أيمن: “كنا نستحق الفوز أمام الفوبور وعلينا إحداث الدكليك أمام الرواشد”

أوضح متوسط ميدان شباب الميلية "أيمن كيروان"، بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة اتحاد...